طيران الإمارات تحذر عملاءها من احتيال COVID-19 الجديد

دبي: تم تحذير عملاء شركة طيران الإمارات من عدم الرد على أحدث عملية احتيال تقوم بجولات على الإنترنت ، والتي تدعي أنها تقدم استرداد ثمن الرحلات الملغاة.

في بيان على موقعها على الإنترنت ، أكدت طيران الإمارات أنها على علم بهجمات التصيد التي تحتوي على عنوان الموضوع “تم إلغاء رحلتك: احصل على المبلغ المسترد”.

وذكرت شركة الطيران كذلك أن هذا النوع من البريد الإلكتروني لم ترسله طيران الإمارات.

“يُرجى توخي الحذر لحماية معلوماتك الشخصية ولا تستجيب أو تنقر على الروابط في مثل هذه الرسائل الإلكترونية. أسهل طريقة للكشف عن البريد الإلكتروني المزيف هي النظر إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إرساله منه.

وأوضح أن “جميع رسائل البريد الإلكتروني الرسمية من طيران الإمارات يتم إرسالها من أحد عنواني البريد الإلكتروني التاليين: emirates@e.emirates.email أو do-not-reply@emirates.email”.


منذ 25 مارس ، أوقفت طيران الإمارات مؤقتًا جميع خدمات الركاب وفقًا لتوجيهات الحكومة لمنع انتشار الفيروس التاجي COVID-19.


طيران الإمارات

الإمارات
دعنا نبقى في المنزل الآن حتى نطير قريبًا. #StayHome #StayHomeStaySafe #CoronaVirus # COVID19

فيديو مضمن
3،153
6:46 م – 27 مارس 2020
معلومات وخصوصية إعلانات تويتر
يتحدث 1،285 شخصًا عن هذا الأمر
العملاء الذين لديهم تذاكر صادرة في / قبل 31 مارس والذين تأثروا بسبب:

حظر السفر: حيث يوجد إخطار حكومي يمنع السفر
نصائح السفر: استشارات حكومية عامة ضد السفر غير الضروري
متطلبات الحجر الصحي: الحجر الصحي الإلزامي في الأصل أو الوجهة
الإغلاق الإلزامي: البلدان التي أصدرت فيها الحكومة الإغلاق الإلزامي وبالتالي يتعذر على العملاء الوصول إلى المطار
إلغاء الرحلة: إلغاء الرحلات من قبل طيران الإمارات نقل اثاث

جميع ما سبق ذكره مؤهل للحصول على خيارات إعادة الحجز وقسيمة السفر:


قسيمة سفر بقيمة التذكرة صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار.
يمكن للعملاء الذين لديهم حجوزات طيران للسفر في أو قبل 30 يونيو 2020 إعادة حجز رحلاتهم إلى أي وجهة تابعة لطيران الإمارات داخل نفس المنطقة دون رسوم إعادة حجز أو دفع أي فرق في السعر.
وأضافت طيران الإمارات أيضًا أنه يجب على العملاء الذين حجزوا مع وكيل سفر الاتصال بهم للحصول على مزيد من المساعدة في حجوزاتهم.